نظرًا لاحتفالات العيد وارتفاع حجم الطلبات، سيتم شحن طلبك بعد 23 يونيو
English
اخترنا هذه المنطقة بناء على تفضيلاتك الخاصة:Saudi Arabia

الشحن والاسترداد

الشحن والتوصيل

 

ما هي الوجهات التي توفرون خدمة الشحن إليها؟

نوفر خدمة الشحن إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وخدمة توصيل قطع الأثاث ضمن نطاق مدينتي الرياض وجدة فقط. وسيتم توضيح ذلك في صفحة المنتج وأثناء الدفع.

 

كم تبلغ تكلفة الشحن؟

نقدم خدمات توصيل مجانية لجميع الطلبات. وتقوم شركة دي إتش إل بتوصيل منتجاتنا من الإكسسوارات، بينما تتولى سيارات وفرق التوصيل لدينا توصيل الأثاث وتركيبه.

 

كم يستغرق توصيل الطلب؟

يستغرق وصول الإكسسوارات عادة بين 2-4 أيام عمل بدءاً من يوم تقديم الطلب. بينما يستغرق وصول الأثاث 12 يوم عمل. وتتواصل الشركة مع العميل لتحديد موعد مناسب لاستلام طلباته. ونقدم خدمات التوصيل من السبت إلى الخميس، باستثناء المناسبات والأعياد الرسمية. وفي حال الرغبة في تغيير موعد استلام الطلب، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 0263 100 800 للحصول على أقرب موعد توصيل متاح خلال أيام العمل الـ12 التالية.

 

كيف أعرف أن طلبي قيد الإرسال؟

ترسل الشركة رسالة إلكترونية عندما يتم شحن الطلب.

 

هل يتوجب إبراز أي وثائق عند استلام الطلب؟

قد يُطلب منكم تقديم إحدى الوثائق التعريفية مثل بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر. ويطلب فريق التوصيل توقيعاً يثبت استلام الطلب، لذا لا بد من وجود شخص لاستلام الطلبات.

وتتمثل مسؤوليتكم في ضمان توفير إمكانية الوصول الكاملة لفريق التوصيل لنقل العناصر التي تم شراؤها إلى الموقع المطلوب، بما في ذلك تصريح الدخول/العبور وتوفر المصاعد والمداخل والممرات المناسبة لإدخال المشتريات. وقد يتم فرض رسوم إضافية عند الحاجة إلى استخدام معدات أو جهد بشري إضافي للتغلب على معوقات توصيل العناصر إلى الموقع المطلوب. في حال وجود أي استفسارات، يُرجى التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 0263 100 800.

 

 

هل تقدمون خدمة تركيب الأثاث؟

نقدم خدمة تركيب قطع الأثاث في الموقع. ويُرجى ملاحظة أن خدمة التركيب لا تشمل أي أدوات كهربائية، أو عمليات حفر وتثبيت على الجدران أو الأسقف، أو تركيب الإضاءة. ويتولى فريقنا التخلص من مواد التغليف عند الطلب، ولكن يجب التنويه إلى أن إعادة أيّ من العناصر المشتراة يتطلب وجود مواد التغليف الأصلية.

 

خدمة الإرجاع

 

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

نعم، ولكن فقط عندما يكون قيد المعالجة من قبلنا. ويمكنكم التواصل معنا على الرقم 0263 100 800 نستقبل اتصالاتكم من السبت إلى الخميس، من 9 صباحاً وحتى 6 مساءً بتوقيت المحيط الأطلسي الموحد.

 

هل يمكنني إرجاع طلبي؟

نعم، يمكنكم الاستفادة من سياسة الإرجاع المجاني لدينا، حيث تستطيعون إعادة العناصر خلال 15 أيام من استلام طلبكم، سواء عن طريق الاتصال على الرقم: 0263 100 800 أو عبر البريد الإلكتروني: customercare@auraliving.com، أو إرجاع العناصر إلى أحد متاجرنا القريبة منكم.

 

ما هي تفاصيل سياسة الإرجاع؟

يجب أن تكون العناصر غير مستخدمة وغير تالفة وفي عبوتها الأصلية. ونحن غير مسؤولين عن أي تلف أو ضرر يصيب العناصر أثناء وجودها لديكم، والذي قد يتسبب برفض طلب الإرجاع.

وفي حال استلامكم لعناصر تالفة أو غير مطابقة لطلبكم، يرجى التواصل معنا على الرقم 0263 100 800 لترتيب عملية استرداد المبلغ المدفوع من قبلكم، بما في ذلك أي رسوم توصيل إن وجدت. وعليكم إعادة العناصر إلينا في أقرب وقت ممكن، وفي الحالة التي كانت عليها عند الاستلام.

وسيتم تحويل المبالغ المستردة إلى حساب بطاقة الائتمان المستخدمة في عملية الشراء.

 

هل يمكنني استبدال طلبي؟

للأسف، لا يمكنكم استبدال الطلب، ولكن يمكنكم إعادة الطلب وتقديم طلب جديد بالمنتج المطلوب.

 

ما هي إجراءات استرداد الأموال في حال تم الدفع باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان؟

قد تستغرق عملية الاسترداد ما يصل إلى 3 أسابيع ابتداءً من اليوم الذي نستلم فيه العنصر/ العناصر المُرجعة. وسنرسل لكم إشعاراً عندما نعالج طلب الإرجاع الخاص بكم، وسيتم إعادة المبلغ إلى بطاقة الدفع الأصلية.

 

هل تتضمن المبالغ المستردة ضريبة القيمة المضافة؟

نعم، سنقوم بإعادة قيمة العناصر المشتراة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.

 

هل تتضمن المبالغ المستردة رسوم التوصيل المدفوعة؟

في معظم الحالات، قد لا يكون بإمكانكم استرداد رسوم شحن العناصر إلى موقعكم. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا على الرقم 0263 100 800

 

لماذا تم إلغاء طلبي؟

يؤسفنا حدوث ذلك. قد يكون السبب في إلغاء طلبكم أو جزء منه، نفاد العنصر/ العناصر المطلوبة أو تعرضها للتلف. وسنقوم بمعالجة طلب استرداد المبالغ المدفوعة تلقائياً. للإجابة عن أي استفسارات، يمكنكم التواصل معنا على الرقم 0263 100 800

Download our latest catalogue here
العربية
Based on your preferences we have selected this region for you:Saudi Arabia

Shipping and Returns

Shipping and Delivery


Where do you ship to?

We ship accessories to all areas of KSA.  Our furniture items can only be delivered within the city limits of Riyadh and Jeddah.  This will be stated on the product page and at checkout.


How much is the shipping cost?

We offer free delivery on all orders.  Our accessories are delivered via DHL and our furniture is delivered and installed by our own delivery vehicles and team.


When will I receive my order?

Accessories orders will usually be delivered within 2-4 business days starting from the day you place your order.  Furniture orders will be delivered within 12 business days - we will contact you to arrange a convenient date/time.  Deliveries are made Saturday - Thursday excluding public holidays.  If you need to reschedule your delivery please contact Customer Service on 800 100 0263 for our next available delivery slot in the next 12 business days.  


How will I know when my order is on its way to me?

We will send you an email when your order has been shipped. 


Do I have to present anything at the time of delivery?

We might ask you for a form of ID such as National Identity Card or your passport.  Courier will request signature for proof of delivery so someone will need to be present to receive your order.  

It is your responsibility to ensure that delivery team have full access to bring the items purchased into your location including access/gate permit; elevator is accessible and items fit through doorways.  If extra equipment or manpower is required due to access issues this could be subject to an additional charge.  If you have any questions ahead of your delivery please contact Customer Service on 800 100 0263


Do you assemble furniture?

For furniture items we will assemble these for you at your location.  Please note this does not include any electrical goods or drilling/fastening to walls or ceilings or lightings.  We will take away packaging on request but please note any items to be returned require original packaging.


Returns


Can I cancel my order?

Yes, but only if it’s still being processed by us. You can get in touch with us at 800 100 0263.  We’re available from 9am to 6pm (AST), Saturday through Thursday (Closed Friday).


Can I return my order?

Yes, you can make use of our free returns policy, which allows you to return your items within 15 days of you receiving your order either by contacting us at  800 100 0263 or customercare@auraliving.com or you can return your item(s) to one of our stores. 


What is your Returns Policy?

Items must be unused, undamaged and in their original packaging.  We are not responsible for any loss or damage caused to the items during your possession and may reject the request to refund.

If you receive a damaged or incorrect item please contact us on 800 100 0263 so we can arrange a refund including any delivery charges you paid for (if any). In any case you must return the item(s) to us as soon as possible in the same condition as supplied.

Refunds will be credited to the card used for the original purchase.


Can I exchange my order?

Unfortunately it is not possible to exchange your order.  You can return your order and place a new order for your desired product.


What if I have paid through my debit or credit card?

The refund can take up to 3 weeks starting the day we receive your return item(s). You will receive a notification when we have processed your return and the value will be credited back to your original payment card. 


Will I get my VAT refunded? 

Yes, we will refund your item(s) including VAT 


Will I get a refund for the delivery cost?

You will not be able to get a refund for your shipping fee in most cases. For more information on this please contact us on 800 100 0263 


Why was my order cancelled?

We’re so sorry this happened, if your order or part of it was cancelled it could have been due to the item(s) being out of stock or damaged.  We would have automatically processed your refund. If you’re still unsure or need help, you can get in touch with us at 800 100 0263